الهيدر

الهيدر

آخر المنشورات

10/08/2009

قناة الناس , ANASS.TV

قناة الناس قناة دينية إسلامية سلفية التوجه، تبث من مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية، يملكها رجل الأعمال السعودي منصور بن كدسة، ويديرها عاطف عبد الرشيد. بدأت القناة البث في يناير 2006 من ستوديو متواضع بمنطقة المهندسين.

http://img214.imageshack.us/img214/2128/nasqt0.gif

بدايات القناة

بدأت القناة في وقت كانت تسيطر فيه على ساحة القنوات الدينية الإسلامية قناتي اقرأ والرسالة الممملوكتان لرجلي الأعمال السعوديين صالح كامل والوليد بن طلال. بدأت القناة بثها كقناة خفيفة تذيع الأغاني، والفقرات الترفيهية، وبرامج تفسير الأحلام، وتسجيلات لحفلات الزفاف، وطلبات التعرف بين الجنسين، وإعلانات لبعض المرشحين في الانتخابات البرلمانية المصرية، وخدمات استشارية قانونية واقتصادية وطبية وكان شعار القناة في ذلك الوقت "قناة الناس.. لكل الناس"

التمويل

حسب ما هو مذكور في موقع القناة فإن القناة تعتمد في تغطية مصروفاتها على الإعلانات والرعايات للبرامج والاتصالات ولا تقبل أية تبرعات.

الضيوف والمقدمين

من أشهر مقدمي البرامج بالقناة الشيخ محمد حسان، والشيخ محمد حسين يعقوب، والشيخ أبو إسحاق الحويني، والشيخ محمود المصري، والشيخ أحمد عامر، والشيخ محمد جبريل، والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، والشيخ وجدي غنيم، والدكتور صفوت حجازي، والشيخ عائض القرني، والشيخ محمد مسعد ياقوت، والشيخ عبد الرحمن الصاوي.


no image
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

4 comments:

  1. غير معرف2/21/2012

    إدعو لي ياشيخ

    ردحذف
  2. غير معرف5/12/2012

    فيديو

    ردحذف
  3. السلام عليكم ياشيخ محمود المصرى انا احبك فى اللة وادعوك ان دعى لى باتوفيق فى دراستى ويحقق لى اللة مااريد ويشفى العلم الجليل اسحاق الحوينى واسالك كيف انتظم على الصلاة فى اوقتها وكل ملناوى ان اصلايها فى اوقتها لاانتظم

    ردحذف
  4. غير معرف8/17/2012

    love wiam anas fès

    ردحذف

يقول الله تعالى:( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ). أستغفر الله وأتوب إليه.

نتشرف اخي اختي الزائر(ة)بوضع بصمتك في المدونة بتعليق،و الابلاغ على
اي رابط لا يعمل (صورة ، فيديو ، او روابــــط تحميل...)

Top