الهيدر

الهيدر

آخر المنشورات

12/15/2011

اغنى قط ايطالى فى العالم توماسو

 اصبح اغنى قط فى العالم بعد ان ورث بعد وفات سيدته  10 ملايين يورو ، أي مايعادل 84 مليون جنيه مصرى. و140 مليار دينار جزائري

وكانت هذه السيدة التى توفت الشهر الماضى عن عمر يناهز 94 عاما وتدعى ماريا أسونتا متزوجة من ملياردير عقارات، لكنها ترملت في سن مبكرة، ولم تنجب منه أي أطفال، وأصبح القط "توماسو" 4 سنوات، صاحب مجموعة كبيرة من العقارات منها شقق ومنازل متوزعة في مختلف المدن الإيطالية من  ميلانو في الشمال إلى كالابريا في الجنوب، تقدر قيمتها بحوالي 10 مليون يورو.







وقالت المحامية التى نفذت اجراءات الوصية  "انا اورشيوني"  ،  ان "اسونتا" حضرت الى مكتبها في اكتوبر عام2009 وقامت بتسجيل وصيتها التي تضمنت نقل كل ممتلكاتها الي القط ، واكدت المحامية انه طبقا للقانون الايطالي لايجوز نقل ممتلكات "اسونتا" الي القط  مباشرة ولكن ينبغي تسليمة الى شخص ما  او إيداعة في احدى دور رعاية الحيوان ومن ثم نقل هذه الثروة الهائلة الى هذه الدار للأنفاق على القطة طيلة حياتها.

وأشارت المحامية إلى ان مكتبها  تلقى العديد من الطلبات التي أرستلها دور رعاية الحيوان بهدف تبني القطة لكن جميعها كانت غير مناسبة.

وأوضحت المحامية انها قررت نقل القطة الى فتاة  تدعى "ستفانيا" كانت الممرضة الخاصة لـ"ماريا"  لتصبح المسؤولة رسميًا عن "توماسينو" وثروتة  الضخمة  التي تركتها ماريا.

وقد أعربت "ستيفانيا" عن سعادتها البالغة بهذه الثروة، واكدت انها لم تكن تعرف ان "القط" ورث كل هذا المبلغ .. وقالت  انها لا تعرف ماذا ستفعل بكل هذه الملايين خاصة ان القط لن يحتاج في حياته اليومية سوى طبق من الحليب وبعض قطع البسكويت وبعض الشامبوهات.

يذكر ان اغنى حيوان في العالم هو الكلب الالماني "جونتر" الذي ورث عن صاحبتة "كارلوتا ليبنشتاين "مبلغ 90 مليون استرليني  اما القطة البريطانية "بلاكي" فقد ورثت عن صاحبتها مبلغًا قدره 8 ملايين استرليني.

المصدر

اغنى قط ايطالى فى العالم  توماسو
  • Title : اغنى قط ايطالى فى العالم توماسو
  • Posted by :
  • Date : 11:07 ص
  • Labels :
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

1 comments:

يقول الله تعالى:( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ). أستغفر الله وأتوب إليه.

نتشرف اخي اختي الزائر(ة)بوضع بصمتك في المدونة بتعليق،و الابلاغ على
اي رابط لا يعمل (صورة ، فيديو ، او روابــــط تحميل...)

Top