الهيدر

الهيدر

آخر المنشورات

2/04/2012

ابتكار كاميرا تساعدك على التقاط صور لنفسك

كثيرًا ما تتمنى مرور أي شخص كي تتمكن من التقاط الصور الفوتوغرافية لنفسك في مكان ما تحبه ولا يوجد من معك ليؤدي هذه المهمة لك. إذا كنت ممن يواجهون هذه المشكلة، فتعرف على الكاميرا التي ستساعدك في التقاط أفضل الصور لنفسك دون الاعتماد على غيرك.
 


تم ابتكار كامير 'Split Digital Delight' خصيصًا لمحبي التقاط الصور الشخصية لأنفسهم. فهي مكونة من أجزاء يمكن الفصل بينها وتفكيكها لعدة أجزاء كي تصبح حامل ثلاثي للتثبيت توضع عليه كاميرا أخرى داخلية مزودة بخاصية ضبط الوقت (Timer).

 



كما أنه يمكن ارتداء هذه الكاميرا الداخلية على المعصم وضغط زر التصوير بكل سهولة مما يجعلها كاميرا عملية لالتقاط الصور الشخصية لنفسك.
الامر الجديد في هذه الكاميرة هو :
1- بإمكانك تفكيك الكاميرة الى قسمين الاول ادات التقاط الصورة وهي العدسة والثاني هي شاشة العرض اي ما تلتقطه العدسة تراه على الشاشة
2- وهو الامر الاكثر متعة, تضع الجزء الاولى (العدسة) في أي مكان تريد وتقف مقابلها وتاخد اي وضعية تشاء وبالجزء الثاني (الشاشة) ترى وضعيتك من خلال العدسة  وتكون مثبة على المعصم.


no image
  • Title : ابتكار كاميرا تساعدك على التقاط صور لنفسك
  • Posted by :
  • Date : 2:57 ص
  • Labels :
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

5 comments:

  1. شكراً لكم ع الموضوعات المتنوعة ...

    ردحذف
  2. الامر الجديد في هذه الكاميرة هو :
    1- بإمكانك تفكيك الكامرة الى قسمين الاول ادات التقاط الصورة وهي العدسة والثاني هي شاشة العرض اي ما تلتقطه العدسة تراه على الشاشة
    2- وهو الامر الاكثر متعة, تضع الجزء الاولى (العدسة) في أي مكان تريد وتقف مقابلها وتاخد اي وضعية تشاء وبالجزء الثاني (الشاشة) ترى وضعيتك من خلال العدسة وتكون مثبة على المعصم.
    جهاز جميل واكثر رفاهية اتمنا اني وفقت بالشرح
    تحياتي.

    ردحذف
  3. العفو اخي Räumung wien

    ردحذف

يقول الله تعالى:( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ). أستغفر الله وأتوب إليه.

نتشرف اخي اختي الزائر(ة)بوضع بصمتك في المدونة بتعليق،و الابلاغ على
اي رابط لا يعمل (صورة ، فيديو ، او روابــــط تحميل...)

Top